تاريخ المارشميلو من القدم حتى وصل الينا في اكياس لذيذة

الزنجبيل ، الحلو ، وينفث كامل من الرياح ، وأعشاب من الفصيلة الخبازية كما نعرفها هي دواء غير طبيعي (وإن كان لذيذ). ومع هذا ، فقد تبين أن المعجنات الصديقة للمخيم نشأت منذ آلاف السنوات بأهم العناصر الرئيسية، تبدأ مع حقيقة أن الخطمي هو في الواقع النبات، وجدت في الغالب في أوروبا وغرب آسيا، ينمو Althaea officinalis يبلغ ارتفاعه إلى ستة أقدام، وينبت الزهور الوردية الخفيفة، واحد من أشخاص أسرة الملوخية، ينمو على نحو أساسي في الأنحاء الرطبة أو المستنقعات، وبذلك يتقابل "الأهوار" مع "الملوخية".

وابتداءً من القرن التاسع قبل الميلاد ، استخدم اليونانيون أعشاب من الفصيلة الخبازية لشفاء الجروح وتهدئة التهاب الحلق. وكثيرا ما يستعمل بلسم مصنوع من نبتة النبات على أوجاع الأسنان ولسعات النحل. نمت الاستخدامات الطبية للمصنع أكثر تنوعا في القرون الآتية: الأطباء العرب صنعوا الكمشة من أوراق المارشميلو إلى الأرض واستخدموها كمضاد للالتهاب. وجد الرومان أن أعشاب الفصيلة الخبازية عملت على نحو جيد كمسهل ، بينما وجدت الكثير من الحضارات الأخرى أن لها نفوذ معاكس على الغريزة الجنسية. بحلول العصور الوسطى ، خدم أعشاب من الفصيلة الخبازية كعلاج لكل شيء من بطون المعدة إلى نزلات البرد في الصدر وصعوبة النوم.
كان المصريون القدماء هم أول من صنعوا حلوى من النباتات عندما قاموا بمزج المارشميلو مع المكسرات والعسل، لا يحمل الطبق تماثلًا مع أعشاب الفصيلة الخبازية اليوم، وقد كان مخصصًا للنبلاء، عمل النبات كمصدر للغذاء لاغير في أوقات المجاعة، على النقيض من حلوى الخطمي، فإن نبات المارشميلو يكون شديدا ومريرا بشكل كبير.
 في الجمهورية الفرنسية القرن التاسع عشر، تزوج صانعي الحلوانيون من المنحى الطبي للمصنع بالصفات الممتازة التي أعلن عنها المصريون، كان Pâté de guimauve عبارة عن حلوى ناعمة إسفنجية مصنوعة من جلود المارشميلو المجفف مع السكر والماء وبياض البيض، تم بيعها كعلاج صحي في شكل مستحضر وبار، بات guimauve كما كان معلومًا، سريعًا كانت هناك إشكالية واحدة لاغير:
التنشيف والإعداد لانتاج المارشملو امتدت إلى يوم أو 48 ساعةٍ لتقليص الوقت، حل محلون الجيلاتين لمستخلص النبات.


مع تبسيط الإصدار شق مارشميلو سبيله إلى أميركا في أواخر القرن التاسع عشر، عقب مدة قصيرة من وصوله، تم تطوير الوصفة لصنع كعكة المارشميلو (والتي ، تمشيا مع الأصول الغذائية الصحية من الخطمي، تم الإشعار العلني عنها في الماضي ككريم التجعدات).
 في عام 1927، خرج دليل بنات الكشافة بوصفة "أكثر"، وأوعز للقراء أن "يحمص اثنين من أعشاب من الفصيلة الخبازية على الفحم إلى وضعية لزج هش ثم وضعها في داخل شطيرة غراهام والشوكولاته شريط شريط." تم تقصير الاسم بعد وقت قريبً ، و s'mores كانت تقليدًا أميركيًا في المعسكرات منذ هذا الحين.

وأتت الوثبة الآتية في أعشاب الفصيلة الخبازية في الخمسينات من القرن العشرين، عندما طور الصانع أليكس دوماك عملية يطلق عليها "البثق" التي أجبرت خليط المارشميلو على أنابيب معدنية، لتشكيلها إلى حبال طويلة تم قطعها عقب هذا إلى المقدار المتحد، أعطت تلك العملية شكل الفصيلة الخبازية (الفصيلة الخبازية) شكلها الأسطواني وضخها اعداد أضخم من الرياح، الأمر الذي منحها جودة ناعمة ولكن ثابتة نربطها بالعلاج اليوم.
 خطّ العلامة التجارية "Jet Puffed" من إصدار مؤسسة كرافت، أعاد بلوَرة تلك العملية التي تُخضِع مزيج المارشميلو إلى انفجارات غازية نحو 200 رطل لكل بوصة مربعة.
بفضل عجائب المعالجة الصناعية ، يستهلك الأمريكيون اليوم زيادة عن 90 مليون رطل من أعشاب الفصيلة الخبازية كل عام، تقوم المؤسسات هذه اللحظة بصنع جميع أشكال المارشملو الطبيعي باستعمال الجيلاتين النباتي والمحليات البديلة، تَستطيع أيضًا تأهب أعشاب الفصيلة الخبازية المخصصة بك مع بعض شراب الذرة والسكر المحبب والجيلاتين وبعض العناصر الأخرى.

لو كان لديك الوقت والمعدات المناسبة ، تَستطيع حتى جعل أعشاب من الفصيلة الخبازية الأسلوب القديمة حقا، وهذا باستعمال الجذر marshmallow الخطوة الأولى: "تيقن من أن جذور المارشميلو ليست متعفنًا أو خشبية جدًا".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أسعار شوكولاته جواهر و كيندر اليوم في الاسواق والمحلات المصريه 2018

أسعار الشيكولاتة في مصر 2018: سعر شوكولاته توبليرون, سعر شوكولاته schogetten

اسعار الشيكولاته في مصر 2019, محدث بإسمرار, زيادة في سعر كت كات وكواليتي ستريت ماكنتوش